ٍَالرئيسية

تقدم أمازون رصيدًا بقيمة 20 دولارًا لبعض العملاء قبل يوم Prime Day. وإليك كيفية الحصول عليه.

تقدم أمازون رصيدًا بقيمة 20 دولارًا لبعض العملاء قبل حدث Prime Day السنوي، المقرر هذا العام في 16 و17 يوليو. لكن شركة البيع بالتجزئة عبر الإنترنت تشير إلى أنه يجب على المستهلكين اتخاذ خطوات معينة للمطالبة بالرصيد قبل 13 يوليو.

يتوفر رصيد بقيمة 20 دولارًا لأعضاء Prime الذين يقومون بعمل نسخة احتياطية لصورة واحدة على الأقل باستخدام Amazon تطبيق الصور بحلول وقت معين (انظر التفاصيل أدناه).

منذ أن أطلقت أمازون يوم برايم في عام 2015، استغلت الشركة الحدث للترويج لمنتجاتها الخاصة، بدءًا من أجهزة قراءة الكتب الإلكترونية Kindle إلى Fire TV، بالإضافة إلى خدمات مثل بث الموسيقى. هذا العام، تقدم الشركة رصيدًا بقيمة 20 دولارًا لإقناع المستخدمين بتجربة تطبيق Amazon Photo، وهي خدمة توفر مساحة تخزين غير محدودة وخمسة جيجابايت من الفيديو – وتكلف مساحة تخزين الفيديو الإضافية حوالي 12 دولارًا شهريًا.

والآن أصبحت مبيعات أمازون من الخدمات، مثل منصة الحوسبة السحابية، أكبر بكثير من عائداتها من مبيعات المنتجات. كما تواجه الشركة منافسة أكبر على محافظ المستهلكين مع اقتحام تجار التجزئة منخفضي التكلفة مثل تيمو وشين للسوق الأميركية.

من المؤهل للحصول على الائتمان 20 دولارا؟

العرض متاح لأعضاء Amazon Prime الذين يقومون بتحميل صورة واحدة على الأقل عبر تطبيق Amazon Photos لأول مرة. الأشخاص الذين ليسوا أعضاء في Prime أو أولئك الذين استخدموا تطبيق Photos بالفعل غير مؤهلين للحصول على الرصيد.

قالت أمازون أيضًا إن المستهلكين الذين لديهم عضوية تجريبية في Prime لا يحق لهم الحصول على 20 دولارًا. يستخدم بعض الأشخاص عضوية تجريبية لمدة 30 يومًا للاستفادة من Prime Day قبل اتخاذ قرار الانضمام.

كيف تحصل على الائتمان؟

سيتعين عليك تحميل صورة واحدة على الأقل عبر تطبيق Amazon Photos قبل الساعة 11:59 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ في 12 يوليو.

متى سوف توفر أمازون رصيد بقيمة 20 دولارًا؟

قالت أمازون إنها سترسل بريدًا إلكترونيًا في غضون أربعة أيام بعد تحميل صورتك لتأكيد تطبيق رصيد 20 دولارًا على حساب العميل الخاص بك. وهذا يعني أنه إذا قمت بتحميل صورة في 12 يوليو، فستتلقى الرصيد بحلول 16 يوليو – اليوم الذي يبدأ فيه يوم Prime.

هل هناك قيود على استخدام رصيد 20 دولارًا؟

لا يمكن استخدام رصيد 20 دولارًا إلا لشراء المنتجات من Amazon.com أو Amazon Digital Services. وهذا يعني أنه لا يمكن استخدام الرصيد لشراء المنتجات التي يبيعها بائعون تابعون لجهات خارجية أو أقسام أخرى تابعة لشركة Amazon، حتى إذا كان المنتج مؤهلاً لخدمة Prime أو يتم توفيره بواسطة Amazon.

وقالت أمازون إن عليك أيضًا شراء منتجات بقيمة 30 دولارًا على الأقل لتطبيق رصيد بقيمة 20 دولارًا. وأضافت الشركة أن الضرائب والشحن والمناولة وتغليف الهدايا لا تنطبق على الحد الأدنى لمبلغ الشراء البالغ 30 دولارًا.

هل رصيد 20 دولارًا له تاريخ انتهاء صلاحية؟

نعم، قالت أمازون إن الائتمان سينتهي في الساعة 11:59 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ في 17 يوليو – وهو اليوم الأخير من حدث Prime Day.

المصدر
الكاتب:
الموقع : www.cbsnews.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2024-07-10 12:00:16
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي
تم نشر الخبر مترجم عبر خدمة غوغل

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى