تكنولوجيا وعلوم

5 طرق لتحميل فيديوهات يوتيوب من دون برامج

يحتار العديد من مستخدمي الإنترنت أحيانا في كيفية تحميل فيديوهات يوتيوب التي يرغبون في الاحتفاظ بها سواء على هواتفهم الذكية أو على حواسيبهم، سواء المكتبية أو المحمولة، وعادة ما يدخل المستخدم في دوامة استخدام البرامج التي يكون أغلبها غير مجاني، وبعضها يكون مجانيا، ولكن تزعجك الإعلانات ويجعل التحميل بطيئًا بعض الشيء.

رغم أن موقع يوتيوب لا يحتوي على إمكانية تحميل الفيديوهات، إلا أن هناك بعض المواقع التي تسمح لك بذلك، وتتيح لك تحميل أي فيديو تريده، وما عليك فقط سوى الحصول على لينك URL الخاص بالفيديو، وإدراجه داخل الموقع، الذي قوم بدوره بمنحك اختيار الصيغة والجودة التي تود الاحتفاظ بالفيديو بها، وتحميل الفيديو مباشرة.

طريقة الـ SS

أول حيلة تتيح لك تحميل الفيديو دون عناء، هي إضافة حرفي SS قبل كلمة Youtube الموجودة في شريط البحث Https، ثم الضغط على Enter، وسوف تجد أنك انتقلت إلى صفحة التحميل، وتقوم باختيار جودة الفيديو الذي ترغب في حفظه، سواء 360 أو 720 أو 1080، ثم تضغط على كلمة “تحميل”، وسوف تجد أن الفيديو يتم تحميله على جهازك.

موقع y2mate

الطريقة الثانية التي يمكنك تحميل فيديوهات يوتيوب من خلالها، هي زيارة موقع y2mate، وإدراج لينك URL الخاص بالفيديو، والضغط على “بدء”، سوف تجد أن الموقع يقوم بتحويل الفيديو إلى صيغة مناسبة للتحميل، ويمكنك الاختيار من بين درجات الجودة التي تودّ مشاهدة الفيديو بها، ثم بعد ذلك تضغط على “تحميل”، وسوف تجد الفيديو يتم تحميله على جهازك.

موقع Keepvid

يعمل الموقع بنفس طريقة الموقع السابق، ولكنه يختلف عنه في أنه يحتاج إلى تحديد أن الفيديو خاص بموقع يوتيوب، حيث يضمن لك الموقع تحميل الفيديوهات من فيسبوك بجانب يوتيوب، ولكن يجب عليك اختيار الموقع مصدر الفيديو أولا، ثم اختيار “تحميل”، وسوف تجد الفيديو يتم تحميله بعد أن تختار درجة الجودة والدقة التي ترغب فيها.

موقع ClipConverter

لتحميل أي فيديو عن طريق هذا الموقع، فقط قم بالذهاب إليه، ثم لصق لينك URL الخاص بالفيديو أو عنوان الفيديو، وقم بالضغط على “استمرار”، ثم اختبار درجة الدقة التي ترغب فيها، ثم اضغط على “تحميل”.

موقع YoutubeMp4

بنفس الطرق السابقة، انسخ لينك الفيديو الذي تود تحميله، ثم قم بإلصاقه داخل الخانة الموجودة داخل الموقع، وقم بالضغط على “اذهب”، ثم ستنتقل إلى صفحة التحميل، ويقوم الموقع تلقائيا باختيار الدقة الموجودة في الفيديو الذي أدرجت اللينك الخاص به.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

وكالة نيوز على اخبار غوغل
زر الذهاب إلى الأعلى