تحقيقات - ملفات

الشيخ علي ياسين : قيادة المقاومة انقذت لبنان واللبنانيين من الفتنة

جنوب لبنان – محمد درويش

أشاد رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين بحكمة قيادة المقاومة التي انقذت لبنان واللبنانيين من الفتنة التي أعد لها المشروع الصهيوامريكي بعد ان عجز عن تحقيق اهدافه في الحرب الاقتصادية التي تمارس على لبنان واللبنانيين منذ اكثر من سنة.
وتابع ياسين: إن تحمل الجراح وكرامة الدماء التي سفكت هي التي انقذت لبنان كما سبقتها دماء اولى أريقت لتحرير لبنان من الاحتلاليين الصهيوني والتكفيري وحماية لبنان من الاعتداءات الصهيونية المتكررة.

واضاف: إن الوطنية الحقيقية والولاء الوطني هما في اعتبار امن لبنان واللبنانيين فوق اية مصالح او مشروع كان يسعى اليه المجرمون الذين بنوا وجودهم على اغتيال الابرياء والخصوم السياسيين وتدمير الوطن وحتى بعض كبار ضباط الجيش اللبناني الذين ذهبوا ضحية مشاريعهم التقسيمية والفئوية والمأجورة للخارج.
وختم العلامة الشيخ علي ياسين مشددا على دور الحكومة في العمل الحازم لواد الفتنة عبر تكليف الجيش اللبناني والقوى الامنية مواصلة التحقيق بجدية لكشف ومعاقبة المجرمين ومن يقف وراءهم ومؤكدا على دور القضاء العادل الذي لا يخضع لعمليات التسييس والمبادلة تحقيقا لمآرب فتنوية ومصلحية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

وكالة نيوز على اخبار غوغل
زر الذهاب إلى الأعلى