أبراج اليوم الجمعة 3-8-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر اغسطس – آب مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

26

ابراج اليوم شارك

نستعرض معكم توقعات أبراج اليوم الجمعة 3 اغسطس 2018 ، وأهم علامات الأبراج اليوم اقرأ حظك اليوم ، حظك في الحب و السفر و العمل و الزواج مهنيا واجتماعيا وصحيا وعاطفيا في الصيف والاجازة ، شاهد توقعات الأبراج في الحب والحياة اليوم 3-8-2018، وحظ برجي اليوم مكتوب وفرفش مع ماغي فرح في الحب والحياة ومجموعة من علماء النجوم والفلك، حظك في الحب اليوم الجمعة 3 اغسطس – آب 2018 abraj اليوم ، وتوقعات الأبراج من ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، اقرأ الأبراج اليوم مع نجلاء قباني ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف ما هو برجك ، و حظك أية النهار دا، توقعات توافق برجك اليوم الجمعة 3 اغسطس 2018 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الأحوال تبقى للترفية ولبث الأمل والسعادة في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالى ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه بإذن الله.

أبراج اليوم الجمعة 3-8-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر اغسطس - آب مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

أبراج اليوم الجمعة 3-8-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر اغسطس – آب مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

 

أبراج اليوم وتوقعات الأبراج علي موقع خمس خطوات ومتابعة يومية لتوقعات الأبراج في الحب والعمل والحياة والسفر

برجك اليوم و توقعات الأبراج وحظك اليوم علي خمس خطوات توقعات السنة الجديدة 2018 ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والأسرة حظك اجتماعيا ، أبراج اليوم 19 ذو القعدة 1439 المبارك ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الجمعة 3 اوقست / 3 آب 2018 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 3-8-2018 ، قد يكون هو يوم حظك في 5khtawat.com.

تعرف علي حظك في الحب شهر اغسطس 2018 واهم المعطيات والحظوظ وأماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الأبراج والفلك العرب ، ميشال حايك وجوي عياد abraj.

أهم توقعات الأبراج لشهر اغسطس - آب 2018 اقرأ حظك شهر اوقست في الحب والسفر والعمل والاجازة والتعليم

أهم توقعات الأبراج لشهر اغسطس – آب 2018 اقرأ حظك شهر اوقست في الحب والسفر والعمل والاجازة والتعليم

 

أبراج اليوم علي خمس خطوات – الأبراج و الفلك – الحظ اليوم – أبراج اليوم – برج الأسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم.

وكما نقول دائما علي موقع خمس خطوات أنها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.

 

وشاهد من هنـــــا أيضا:-

توقعات الأبراج كاملة لشهر اغسطس – آب 2018 كاملة حظك في الحب والعمل

 

وتعرف هنــا علي حقيقة إضافة برج حامل الثعبان وترتيب الأبراج الجديد

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل ) \ مواليد الحمل (21 آذار – 21 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 3 اغسطس \ آب 2018 حظك اليوم علي خمس خطوات ماليا: القمر في منزل المال وقد يمنحك يقظة ذهنية تساعدك على تحقيق مكاسب. مهنيا: الشمس بمنزل العمل الإيجابي ويساعدك ذلك على التعبير عن أفكارك ببلاغة ووضوح ، خمس خطوات حظك اليوم برج الحمل علي 5khtawat.com ، القمر مرتفع وطاقات قد تسمح لك بالعمل والتنفيذ وليس التفكير والتخطيط فقط ولا تغفل حدسك واستمع له جيداً.

تعرف معنا في خمس خطوات على حظك اليوم ومعرفة برجك ايه بتاريخ ميلادك واسمك اليوم الجمعة 3 اغسطس 2018

تعرف معنا في خمس خطوات على حظك اليوم ومعرفة برجك ايه بتاريخ ميلادك واسمك اليوم الجمعة 3 اغسطس 2018

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ مواليد الثور (21 نيسان – 21 أيار)

حظك اليوم برج الثور الجمعة 3 اغسطس \ آب 2018 حظك اليوم علي موقع خمس خطوات عائليا: تستطيع اليوم أن تتواصل جيدا وتربطك بمحيطك علاقة هدوء وسكينة. اجتماعيا: القمر في منزل العلاقات مما يجعل اليوم مناسبا للنشاطات الاجتماعية ، قد يكون اليوم متناغما وهادئا وتستطيع أن تنعش وتشجع نفسك والآخرين، أسلوبك المرح يميز طبيعتك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ مواليد الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 3 اغسطس \ آب 2018 ، حظك اليوم علي موقع 5khtawat.com اجتماعيا: قد تشعر اليوم بالتوتر وعليك أن تتماسك وتعتني بمن حولك. عائليا: القمر يثير الخلافات في نطاق العائلة وعليك أن تصبر ليومين حتى تتحسن الأمور ، ربما تزداد رغبتك في الحرية الشخصية وهذا قد ينعكس عليك بالسالب إذا تماديت فيها.

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ مواليد السرطان (21 حزيران – 21 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الجمعة 3 اغسطس \ آب 2018 ، حظك اليوم علي موقع خمس خطوات مهنيا وصحيا: القمر في منزلك الخامس يمدك بكل الطاقة التي تسمح لك بنشاطات عديدة. عاطفيا: اليوم تُظهر تعاطفا وحنانا مع من تحب وتحصل على الحب في المقابل ، ربما تظهر بوادر تحقيق خطة طويلة المدى بالرغم من احتمال ظهور بعض التأخر أو الإزعاج ولكنها أمور أنت تعتبرها بسيطة وتحل.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ مواليد الأسد (21 تموز – 21 آب )

حظ برج الأسد اليوم الجمعة 3 اغسطس \ آب 2018 حظك اليوم برج الأسد علي موقع خمس خطوات مهنيا: رغم الضغوط القمر في منزل العمل الإيجابي واليوم فرصة للعمل والإنجاز ولمراجعة أهدافك بتأني. عائليا واجتماعيا: قد تنجح اليوم في أن تكسب دعم الجميع إذا تعاملت بمثالية ، ربما تحدث في الأمور أحداث قد تسبب لك بعض التشكك في النتائج ولذلك عليك أن تراقب وتنظر للأمور من زاوية أخرى .

توقعات حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم الجمعة 3-8-2018 جميع الابراج النارية والمائية والترابية والهوائية

توقعات حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم الجمعة 3-8-2018 جميع الابراج النارية والمائية والترابية والهوائية

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ مواليد برج العذراء (21 آب – 21 أيلول )

حظ برج العذراء اليوم الجمعة 3 اغسطس \ آب 2018 أما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس خطوات مهنيا وماليا: القمر في مواجهة برجك.. انتبه ولا تتسرع في التوقيع على بنود عقد أو اتفاق وتعامل بروح الفريق لتحصل على التقدير. عاطفيا: إذا كنت متزوجا حاول أن تقرب وجهات النظر مع شركاء الحياة وكن مرنا ، ليس الوقت مناسبا للمغامرة والمخاطرة بشىء وبالأخص في الأمور المالية. لا تدفع الأمور وأخرج طاقتك في المشي أو الرياضة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر ) \ مواليد برج الميزان (21 أيلول – 21 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الجمعة 3 اغسطس \ آب 2018 حظك اليوم برج الميزان علي خمس خطوات ماليا: القمر في منزل المدخرات يدفعك للاهتمام بالمسائل المالية وهذا اليوم مناسب للتجارة ولإتمام عملية بيع أو شراء. اجتماعيا: المشتري في منزل العلاقات ويمدك ذلك بالتفاؤل وبالرغبة في الانفتاح على الآخرين ، القمر منخفض، وذلك قد لا يزعجك إذا حافظت على مزاجك المتناغم الشاعري وقد تستغل ذلك في مشاهدة ما يحدث حولك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ مواليد برج العقرب (21 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الجمعة 3 اغسطس \ آب 2018 حظك و أبراج اليوم برج العقرب علي خمس خطوات عاطفيا: القمر في منزل الحظ مما يجعلك تشرق اليوم بسحر حقيقي وتكسب الإعجاب ببساطة. اجتماعيا: الوضع الفلكي يدعوك للمغامرة وقدرتك على التجديد تبعث البهجة في القلوب ، قد تتفاعل بإيجابية في حياتك الاجتماعية ولا تهمل ذلك بسبب العمل وربما تأتى بكثير من الفرص المتاحة بسبب احتكاكك بالبشر.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 مارس) \ مواليد برج القوس (21 تشرين الثاني – 21 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الجمعة 3 اغسطس \ آب 2018 علي موقع خمس خطوات عاطفيا: إذا كنت متزوجا عليك أن تعتني بشريك حياتك ولا تغامر بأقوال غير مدروسة. مهنيا واجتماعيا: القمر معاكس.. فلا تدع الظنون تعطلك وتعوق حركتك.. ثق بنفسك وحاول التكيف مع المستجدات، ربما تحتاج للخروج وللتنزه بين الطبيعة، إذا تعودت على ذلك من حين لآخر لن تقع فريسة بذور الكآبة التي تزورك من حين لآخر.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير) \ مواليد برج الجدي (21 كانون الأول – 21 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم الجمعة 3 اغسطس \ آب 2018 اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء واليوم مثالي لعقد لقاءات وقبول ما يوجه لك من دعوات. عاطفيا: فينوس في وضع معاكس وعليك أن تتجنب العناد وتبتعد عن المغامرة. ، مع بداية الشهر قد تشعر بانتعاش وربما في أفضل حالاتك المزاجية للاستماع والتفكير في كل شىء مهم ومرح أيضاً.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 21 فبراير) \ مواليد برج الدلو (21 كانون الثاني – 21 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الجمعة 3 اغسطس \ آب 2018 أبراج اليوم برج الدلو علي موقع خمس خطوات اجتماعيا ومهنيا: الفلك يطالبك بعدم التسرع والتزام الكتمان وعليك أن تعمل بهدوء كي تستطيع مواصلة المسيرة. صحيا: القمر في منزل الصحة السلبي وقد يجعلك تشعر بانخفاض طاقتك وعليك ألا تتحامل على نفسك ، الزهرة في بيتك الأول وهذا مبشر وربما يدفع بالتقدم العاطفي، فقد كنت مختلفا بسبب وجود الزهرة في البيت الثاني عشر.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (21 فبراير – 21 مارس) \ مواليد برج الحوت (21 شباط – 21 آذار)

حظ برج الحوت الجمعة 3 اغسطس \ آب 2018 توقعات برج الحوت علي خمس خطوات عاطفيا: القمر اليوم في برجك يحفزك ويمدك بالسحر والجاذبية وتلفت أنظار الجنس الآخر. اجتماعيا ومهنيا: الشمس في وضع داعم ويجعلك ذلك أكثر نشاطا وإصرارا ،  ربما تجد بعض التقدم المبرح وذلك قد يكون بسبب كوكب الزهرة فى بيتك الثانى وبسبب أنك لابد أن تكون في وضع عملي.

 

توقعات عام 2018 بالكامل وعام وأنتم بخير شاهد من هنــــــــــــــــــا

أهم توقعات العام الجديد 2018 من ماغي فرح بالتفصيل لكل برج في الحب والعمل والحياة

 

وتعرف من هنا أيضا علي :-

التوافق في الحب بين الأبراج 2018 وماهي اقرب الأبراج إلى برجك

 

شارك

The post أبراج اليوم الجمعة 3-8-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر اغسطس – آب مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018 appeared first on خمس خطوات.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.