ٍَالرئيسية

تتمتع هذه المدينة متوسطة الحجم الواقعة في شمال شرق البلاد بأسرع معدل نمو في الإيجارات في البلاد

هارتفورد، كونيتيكت – موطن منزل مارك توين، أقدم صحيفة نشطة في البلاد والعديد من شركات التأمين العملاقة – هي أيضًا المكان الذي ستجد فيه أسرع معدل نمو للإيجار في الولايات المتحدة

ارتفع متوسط ​​الإيجار في مدينة الشمال الشرقي، والذي يبلغ 1871 دولارًا شهريًا اعتبارًا من يوليو، بنسبة 7.8% على أساس سنوي، وفقًا لشركة الوساطة العقارية عبر الإنترنت Zillow. ويعزى الارتفاع الحاد في الأسعار جزئيًا إلى النمو وقالت شركة زيلو إن الطلب على الإيجارات في المنطقة ارتفع، حيث ينظر إليها الكثيرون الآن على أنها خيار إسكان أكثر بأسعار معقولة مقارنة بالأماكن القريبة مثل نيويورك أو بوسطن مع إمكانية الوصول إلى أصحاب العمل في المدن الكبرى.

قال سكيلار أولسن، كبير خبراء الاقتصاد في شركة زيلو، في تقرير: “التنقل إلى مدينة نيويورك أو بوسطن من أماكن مثل هارتفورد أو بروفيدنس ربما كان يشكل رادعًا من قبل، ولكن في هذا العصر الجديد من العمل عن بعد والعمل الهجين، يبدو أن المدخرات تستحق العناء بالنسبة للعديد من المستأجرين، حتى لو كان ذلك يعني التنقل المؤلم في بعض الأحيان”. إفادة.

تعد مدينة نيويورك وبوسطن من بين أغلى أسواق الإيجار في البلاد، حيث يتجاوز متوسط ​​الإيجار في تلك المدن 3000 دولار، وفقًا لمؤشر Zillow Observed Rent Index. يبلغ متوسط ​​الإيجار المطلوب في مانهاتن 4400 دولار، ستريت إيزي.كوم تظهر البيانات.

المستأجرون ينجذبون إلى مدن الشمال الشرقي والغرب الأوسط

كان سوق الإيجار نشطًا في الأشهر الأخيرة مع تزايد استقطاب المستأجرين للمناطق الحضرية في الشمال الشرقي والغرب الأوسط. ويؤدي هذا الاتجاه إلى ارتفاع الإيجارات في تلك المناطق.

وتكتمل قائمة Zillow لأفضل خمسة أسواق إيجارية أسرع نموًا بما يلي:

  • كليفلاند، أوهايو، بسعر 1447 دولارًا شهريًا – بزيادة 7.2% على أساس سنوي في يوليو
  • لويزفيل، كنتاكي، بسعر 1417 دولارًا شهريًا – بزيادة 6.8%
  • بروفيدنس، رود آيلاند، بسعر 2,118 دولارًا شهريًا – بزيادة 6.3%
  • ميلووكي، ويسكونسن، بسعر 1,394 دولارًا شهريًا – بزيادة 5.7%

ترتفع أسعار الإيجارات على المستوى الوطني الآن بعد أن أصبح المزيد من الأميركيين خارج سوق شراء المساكن بسبب ارتفاع الأسعار، مما يضطر المشترين المحتملين إلى البقاء في الشقق لفترة أطول مما يرغبون. ومع ارتفاع الطلب على المساكن الإيجارية، ارتفعت الأسعار أيضًا. اليوم، يبلغ متوسط ​​الإيجار على مستوى البلاد 2054 دولارًا اعتبارًا من يوليو، بزيادة 3.5٪ عن العام الماضي، وفقًا لشركة Zillow.

وعلى العكس من ذلك، هناك عدد قليل من المدن في جميع أنحاء البلاد حيث تنخفض الإيجارات، ومعظمها في تكساس وفلوريدا.

انخفضت الإيجارات في المناطق الحضرية في فلوريدا، بما في ذلك جاكسونفيل وميامي وأورلاندو وتامبا، بنسبة تتراوح بين 12.5% ​​و4% على أساس سنوي في يونيو/حزيران، وفقًا لـ ريدفينوقالت شركة الوساطة العقارية عبر الإنترنت إن الإيجارات في أوستن بولاية تكساس بدأت في الانخفاض أيضًا.

قال كبير الاقتصاديين في شركة ريدفين، شيهاريار بخاري، في مقابلة: “إنه وقت جيد للبحث عن الصفقات إذا كنت مستأجرًا في فلوريدا أو أوستن”. إفادة“مع وجود الكثير من المعروض في السوق، قد يتمكن المستأجرون من الحصول على تنازلات مثل مواقف السيارات المجانية أو الإيجار المخفض. ولكن يجب على المستأجرين في فلوريدا أن يدركوا أن أصحاب العقارات يعانون من ارتفاع تكاليف التأمين على المنازل، وقد يطلبون في النهاية من المستأجرين دفع الفاتورة من خلال إيجارات أعلى.”

المصدر
الكاتب:
الموقع : www.cbsnews.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2024-07-11 01:13:20
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي
تم نشر الخبر مترجم عبر خدمة غوغل

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى