ٍَالرئيسية

ذكر تقرير الاعتقال أن سائق الشاحنة الذي تعرض لحادث تحطم حافلة مميت في فلوريدا أخبر السلطات أنه قام بتدخين زيت الماريجوانا في الليلة السابقة

مقتل 8 أشخاص وإصابة العشرات في حادث تحطم حافلة في فلوريدا


اعتقالات في حادث تحطم حافلة في فلوريدا أدى إلى مقتل 8 أشخاص وإصابة العشرات

02:06

الرجل المتهم مما أسفر عن مقتل ثمانية أشخاص على الأقل في تحطم الحافلة على فلوريدا أخبر الطريق السريع المحققين أنه دخن زيت الماريجوانا في الليلة السابقة وتعرض لحادث آخر قبل ثلاثة أيام، وفقًا لتقرير الاعتقال. اتُهم برايان ماكلين هوارد بثماني تهم بالقيادة تحت تأثير القتل غير العمد بعد أن قالت السلطات إن شاحنته الصغيرة اصطدمت بحافلة وأخرجتها عن الطريق صباح الثلاثاء.

وفقًا لتقرير اعتقال صادر عن دورية الطرق السريعة في فلوريدا، أخبر هوارد أحد المحققين أنه كان يتسكع مع صديق كان لديه بطاقة الماريجوانا الطبية ليلة الاثنين وقام بتدخين زيت الماريجوانا معه. وقبل أن يذهب هوارد إلى السرير، قال إنه تناول أيضًا بعض الأدوية الموصوفة طبيًا.

وفي يوم الثلاثاء، غادر هوارد منزل والديه في حوالي الساعة 6:30 صباحًا ليقود سيارته إلى عيادة الميثادون في أوكالا بولاية فلوريدا، لعلاج كسر في فقرات ظهره، وفقًا لتقرير الاعتقال.

وقال هوارد إنه كان يقود سيارته بحذر لأنه اصطدم بسيارة والدته بشجرة قبل ثلاثة أيام أثناء محاولته تجنب حيوان كان يجري أمامه، بحسب التقرير.

وذكر التقرير أن عيون هوارد كانت محتقنة بالدماء ودامعة خلال المقابلة مع دورية الطريق السريع وكان حديثه غليظا ومتلعثما. بعد أن تم القبض على هوارد بعد ظهر الثلاثاء، أظهر اختبار التنفس أن مستوى الكحول في دمه يبلغ 0.000%.

أمر القاضي باحتجاز هوارد بدون كفالة أثناء مثوله أمام المحكمة الافتراضية صباح الأربعاء. ومن المقرر أن يكون مثوله المقبل أمام المحكمة في يونيو/حزيران.

حافلة انقلبت في حادث مميت بالقرب من دونيلون بولاية فلوريدا في 14 مايو 2024.
حافلة انقلبت في حادث مميت بالقرب من دونيلون بولاية فلوريدا في 14 مايو 2024.

رويترز / اوكتافيو جونز


المصدر
الكاتب:
الموقع : www.cbsnews.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2024-05-15 17:54:45
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي
تم نشر الخبر مترجم عبر خدمة غوغل

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى