العدو الاسرائيلي شن حملة اعتقالات واسعة بحق الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة

2


نفذت قوات العدو الاسرائيلي حملة اعتقالات واسعة الاثنين بحق الفلسطينيين في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة.

فقد اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة وشرعت بعمليات دهم في عدة أحياء للمدينة دون معرفة دوافع ذلك، فيما اعتقلت سلطات الاحتلال ستة مواطنين من محافظة بيت لحم.

وافادت مصادر فلسطينية ان “12 آلية عسكرية للاحتلال اقتحمت نابلس من عدة محاور وانتشر الجنود في منطقة رأس العين وشارع عمان وشارك كشيكة، فيما اندلعت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال”.

واشارت المصادر الى ان “هذا الاقتحام الثاني للمدينة خلال 24 ساعة حيث تم اقتحام المدينة الاحد بشكل خاطف من جهة شارع تل المخفية”، وتابعت “ما يفسر ان ما يجري تدريبات عسكرية لاقتحام المدن”.

من جهة ثانية، قالت المصادر إن “سلطات الاحتلال اعتقلت ستة مواطنين في محافظة بيت لحم عرف منهم المحامي عامر ابو شعيرة من مخيم العزة والمحامي علي الفقيه من قطنة شقيق الشهيد عمر الفقيه وعطية دواد عساكرة وعبد ماهر عسكرة من بلدة العساكرة شرق بيت لحم وسامي عليان من مخيم عايدة ومصطفى البدن من تقوع وطارق ابو سرور ولؤي الصليبي ورمضان جنازرة وعدي الهريمي”.

واضافت المصادر انه “في محافظة الخليل اعتقلت قوات الاحتلال زيد موسى العرامين من بلدة سعير وتم اقتحام بلدة بيت امر”.

هذا وكانت قوات للاحتلال اعتقلت الفتى ماضي حامد اشتيه(١٧ عاما) عقب اندلاع مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال في قرية سالم شرق نابلس.

واغلقت سلطات الاحتلال بالمكعبات والاتربة مدخل اوصرين واللبن الشرقية جنوب نابلس، كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأحد، شابين من قرية عرانة شرق جنين.

وذكرت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين أحمد عدنان سعيد خلف (18 عاما)، وسعد محمد عبدالله نور (19 عاما) من قرية عرانه، فيما نصبت حاجزا عسكريا على مدخل القرية.

المصدر: فلسطين اليوم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: