ٍَالرئيسيةفن

ارتدي الجينز بأسلوب جريء من وحي هيفاء وهبي

على الرغم من أن بنطلون الجينز يعتبر قطعة عصرية وكاجوال، فقد استطاعت النجمة هيفاء وهبي أن تحوّله إلى قطعة مميّزة لإطلالات جريئة وأنيقة.

هيفاء وهبي بالجينز وسترة البومبر


في هذه الإطلالة نسّقت هيفاء وهبي سروال الجينز مع توب باللونين الأبيض والأسود وسترة بومبرباللونين نفسهما مع خطوط عريضة من البيج. وقد نسّقت مع إطلالتها حقيبة وحذاء من الجلد البيج من علامة فالنتينو Valentino.

هيفاء وهبي بالجينز وصيحة النقوش البريّة


أما في هذه الإطلالة فقد اختارت هيفاء أن تنسّق سروالها الجينز الضيّقي ذي اللون الأزرق الفاتح مع توب بحمالات رفيعة مزيّنة بالنقوش البريّة. وقد زيّنت الإطلالة بحزام رفيع باللون الأبيض وسوار عريض من المعدن الذهبي.

هيفاء وهبي بالجينز والتوب المزموم

بأسلوب أنثوية ساحر نسّقت هيفاء سروال الجينز ذا الخصر العالي مع بلوزة مزمومة ومزيّنة بالأكمام المنتفخة وتركت شعرها منسدلاً على طبيعتها لتزيد من سحر طلّتها.

هيفاء وهبي بالجينز والعباية

في إحدى المناسبات الخاصة تألقت هيفاء بسروال جينز بقصّة ضيّقة نسّقت بأسلوب جذاب وبلمسات شرقية ساحرة مع عباية باللون الأزرق البنفسجي مطرّزة بخيوط فضيّة، وأكملت الإطلالة بصندل من قماش الدنيم.

هيفاء وهبي بالجينز والفرو

وخلال ذهابها لحضور إحدى السهرات تألقت هيفاء وبسروال جينز بلون فاتح مع توب باللون الفضي نسّقت معها حذاء بكعب عالي باللون نفسه ومنحت إطلالتها لمسة فخامة من خلال سترة مصنوعة بالكامل من الفرو بألوان ترابية دافئة.

هيفاء وهبي بالجينز والتوب الأسود

الإطلالة الأخيرة التي اخترناها لك لهيفاء وهبي كانت عبارة عن سروال جينز ممزّق مع كروب توب باللون الأسود، زيّنتها بحقيبة من هيرميس Hermès باللون الأخضر المنعش.

سيدتي – رولا زعزع عيّاد

ملاحظة: الصور من حساب هيفاء وهبي على إنستغرام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

وكالة نيوز على اخبار غوغل
زر الذهاب إلى الأعلى