رياضة

بعثة منتخب لبنان للسيدات تغادر الى بشكيك

غادرت بعثة منتخب لبنان للسيدات صباح اليوم الاربعاء الى العاصمة القيرغيزستانية بشكيك، للمشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للسيدات 2022 في الهند.
وكانت قرعة البطولة التي تقام جميع مبارياتها على ملعب دولين عمر زاكوف في بيشكيك من 18 تشرين الأول 2021 لغاية 24 منه، أسفرت عن وقوع لبنان في المجموعة الرابعة الى جانب الامارات، ميانمار وغوام.
واختار المنتخب اللبناني بقيادة المدير الفني وائل غرز الدين قائمة تضم 24 لاعبة للمشاركة في التصفيات، وهن: آية جمال الدين، بيرلا نصر، ديما الكستي، حنين تميم، نور نجيم، رشا ياغي، رنا المقداد، بيلار خوري، سميرة عوض، سينال بريش، سينتيا صالحة، نتالي مطر، كريستي معلوف، ستيفاني القزي، وعد رعد، ليلى اسكندر، كارلا عبد الخالق، جوان بومييه، زهوة عرابي، يارا بو رضا، ايفلينا الحداد، يارا سرور و ريدا وهاب.
وضمّت البعثة التي يترأسها رئيس لجنة الكرة النسائية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم أسعد سبليني كلا من: وائل غرز الدين (المدير الفني)، رنا نخلة (مديرة للمنتخب)، رانيا السمروط (مدربا مساعدا)، أشرف محجوب (مدربا للحراس)، مريم مقدم (معالجا فيزيائيا)، زينة بيروتي (مسؤولة للتجهيزات).
ويفتتح لبنان مبارياته بلقاء ميانمار يوم الاثنين في 18 تشرين الاول عند الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت بيروت، فيما يلتقي الامارات يوم الخميس 21  في نفس التوقيت، ويختتم المنافسات يوم الاحد بمواجهة غوام في 24 الحالي عند الساعة الثانية ظهراً.
ويتأهل إلى النهائيات البطولة صاحب المركز الأول في المجموعات الثماني بالتصفيات، لمرافقة منتخبات اليابان وأستراليا والصين التي حصلت على المراكز الثلاثة الأولى في النسخة الماضية، إلى جانب الهند المضيفة، والتي تقام خلال الفترة من 20 كانون الثاني ولغاية 6 شباط 2022.

المصدر : leabanese league news

مقالات ذات صلة

اترك رد

وكالة نيوز على اخبار غوغل
زر الذهاب إلى الأعلى