رياضة

ثلاثية منتخب الأرز … تشعل الشارع الكروي اللبناني

ضمن الجولة الرابعة من الدور النهائي، التقى منتخب لبنان لكرة القدم منتخب سوريا، حيث بدأ اللقاء بضغط لبناني، و عبر هفوة دفاعية تمكن منتخب سوريا بالتقدم بهدف مقابل لا شيئ في الدقيقة ٢٠ لعمر خريبين ، مما أعطى دفعة معنوية لسوريا، فلعب على مرتدات المنتخب اللبناني، و قبل نهاية الشوط الأول كان للقناص محمد قدوح رأي ثاني ، لعب محمد حيدر تمريرة باتجاه الجوهرة حسن معتوق ليمرر عرضية تصل إلى أقدام القدوح ليعدل النتيجة، و بعد مرور ثلاث دقائق من الوقت المحتسب بدل عن ضائع من الشوط الأول، انفرد الاعب الموهوب محمد قدوح ثم راوغ المدافع ليعطي التقدم بنتيجة ٢_١ لمنتخب لبنان، ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول. شوط سريع مليئ بالاستعراضات الفنية من قبل منتخب الأرز.
و مع انطلاق صافرة الحكم مع بداية الشوط الثاني و في الدقيقة ٥٣ عزز منتخب لبنان النتيجة عن طريق اللاعب سوني سعد ل ٣أهداف مقابل هدف، مما دفع منتخب لبنان للعب بأريحية و استعراض بعض المهارات.
في الدقيقة ٦٤ هفوة دفاعية ثانية دفعت المنتخب السوري لتقليص الفارق بنتيجة ٣_٢ لتنتهي المباراة بفوز غالي جداً لمنتخب الأرز، و فرحة مجنونة تشعل مواقع التواصل الإجتماعي في لبنان عامةً و لمشجعي كرة القدم اللبنانية خاصةً .
من بعد كل شي بشع قطعنا فيه بهالبلد منستاهل هيك فرحة.
كل نصر و أنتو كبار …

مقالات ذات صلة

اترك رد

وكالة نيوز على اخبار غوغل
زر الذهاب إلى الأعلى