هذه الأبراج هي الاكثر بروداً على الاطلاق.. هل أنت من بينها؟

تختلف البرودة بطبيعتها من شخص لآخر، والأشخاص الأكثر بروداً ينظرون إلى العالم من منظورهم الخاص، وليس بالضرورة أنّهم لم يجدوا الكلام ليعبّروا به عن رأيهم، أو تفاعلهم مع من حولهم، ولكن طريقة التفاعل مع الآخرين أو في مواجهة بعض  المواقف الإجتماعية، أو التعامل مع من يُحبّون تختلف على حسب جوانب شخصيتهم.

من هي الأبراج الأكثر بروداً؟

برج الجوزاء:

يعتبر برج الجوزاء من أكثر الأبراج برودة، فهو يمتلك القدرة على الإسترخاء، ويمكنه قضاء وقت فراغه مُسترخيّاً، ويُفضّل الإبتعاد قدر المستطاع عن الرومانسية والمشاعر الجيّاشة، يواجه صعوبة وإنزعاجاً ملحوظاً في التعبير عن أحاسيسه وحبّه للشريك، ما يجعله من الأبراج الباردة في الحبّ.

صداقاته قليلةً، ويكره الفوضى، ينجح في مجالات عدّة، خاصّةً المجالات التي تحتاج الهدوء، وفراغ الذّهن، والإنعزال، علاقته مع من يُحب هادئة، ولكنه لا يمنح الشريك الرومانسية الكافية، لا يرغب بالتفوه بكلمات رقيقة، وهذا ما يزعج الشريك الآخر، ويتجنب المشاعر العميقة.

برج السرطان:

يتمتّع برج السرطان بطبيعة باردة جداً؛ إذ يجد في برودته الإلهام الذي يحتاجه لتحفيز الإبداع لديه في المجالات التي يتميّز بها، هادىء جداً أثناء تعامله مع الآخرين، يبدو في الظاهر ملتزماً، لكنه في الحقيقة ليس كذلك، ويفتقر إلى روح المُبادَرة والتّجربة، ويتجنّب الإعتراض على آراء وأفكار غيره، والإجابة على الأسئلة المطروحة عليه، ويبدو بارد المشاعر أثناء تعامله مع من يُحب، وعلاقته مع الشريك تفتقر للشغف والحب والأحاسيس الدافئة، يُفضل إخفاء مشاعره والتعاطي مع الشريك الآخر ببرودة وجدية تفادياً لخيبات الأمل العاطفية.

برج العذراء:

لأن برج العذراء يميل الى الاتزان والعقلانية، يُعدّ من الأبراج الأكثر بروداً في الحب والأكثر بُعداً عن الرومانسية في تعامله مع الشريك، ويفتقر إلى المشاعر والأحاسيس داخليّاً، ويتجنب المشاعر العميقة، فهو لا يتنازل ولا يضحّي من أجل أحد، يُعاني من الوحدة وبعض المشاكل الإجتماعيّة، ومُعرَّضٌ للإكتئاب.

برج العقرب:

برج العقرب يتسم بشخصية ثابتة، فهو يبدو متماسكاً، هادئ وبشوش، ذكيّ ومُتحمّس، يتّخذ قراراته بعقلانيّة، يمتلك شخصية جميلة تجعل النّاس يرغبون بمصادقته، ومشاورته في أمورهم الخاصة، مثل إمتلاكه القدرة على الإستماع، والمزاج الهادئ، فهو ليس صاخباً، ولا متهوراً في أفعاله، تتميز علاقته مع من يُحب بالهدوء والتناغم والإحترام.

برج الجدي:

يتّصف برقة القلب، ورؤوف بالآخرين، مُتسامِح وليّن، يبتعد عن الخصومة والجَدَل، ويتجنب الغضب، ولا يشكك في الآخرين، يحرص على مُسايَرة وموافقة رغبات الآخرين، والحرص على مشاعرهم، والضّعف في إبداء الرّأي الشّخصيّ، وكتم المشاعر الدخليّة، وعدم القدرة على إظهارها، الآخرين، ولا يُعطي من يُحب كثيرا من الإهتمام والأولوية، يفتقد للرومانسية، ولا يرغب بالتفوه بكلمات رقيقة، وهذا ما يزعج الشريك الآخر.

برج الدلو:

يعيش في عالمه الخاصّ، لا يُقيم علاقاتٍ مع الآخرين، ولا يتأقلم مع واقعه المُحيط به، لطيف وودود، لأنه يقدر الناس ويحترمهم، ومزاجه هادئ دائماً، وكلماته إنتقائيّة، هادئ الأعصاب، وكثير الإسترخاء، يضحك كثيراً ويقابل الآخرين برحابة، ووّد، ويتجنّب الحديث عن ضغوطات العمل، علاقته مع من يُحب تقوم على أساس التفاهم والإحترام وتفتقر الى الرومانسية.

برج الحوت:

يمتلك شخصية تحليلية تُؤدي إلى تردده بشكل كبير في إتخاذ بعض القرارات، خاصةً الحاسمة والكبيرة منها، ولا يرضى بالأشياء غير المكتملة بل يريد لكلّ شيء أن يكون مثالياً، وهذا ما قد يقوده إلى الإحباط والإكتئاب، ويشعر بالخوف عند وقوعه في الحبّ، ويُسيطر عليه الخجل الشديد الذي قد يمنعه من البدء في العلاقة، يتمتع بالصبر في وقت يكون غيره قد بدأ يشعر بالملل، وتفتقرعلاقته مع من يُحب للإندفاع والحيوية.

المصدر: الجميلة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد