زيدان يكشف مدى خطورة إصابة هازارد

14

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، عن الإصابة التي تعرض لها نجم “الميرينغي”، إيدين هازارد، خلال مباراة ليفانتي أمس السبت، في الجولة الـ25 من الدوري الإسباني.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي انتهت بخسارة الريال بهدف دون رد: “إصابة هازارد لا تبدو جيدا على الإطلاق، لأنها في نفس مكان إصابته الأخيرة، وسيجري العديد من الفحوصات الطبية غدا، لتحديد مدى خطورة الإصابة”.

وأضاف “زيزو”: “نشعر ببعض الإحباط بعد الخسارة، لدينا مهمة صعبة أمام مانشستر سيتي، سنحاول الخروج سريعا من هذا الحالة السيئة، وعلينا التركيز في المباراة المقبلة”.

واضطر هازارد لمغادرة أرضية ملعب مباراة ريال مدريد مع ليفانتي، في الدقيقة 67، متأثرا بالإصابة.

وأشار النجم البلجيكي إلى العضلة الخلفية أثناء خروجه من أرض الملعب، في محاولة لإبلاغ الجهاز الطبي لريال مدريد بمكان إصابته.

ولو ثبتت إصابة هازارد في العضلة الخلفية، فقد يمتد غيابه من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، مما يهدد فرص مشاركته في مباريات ريال مدريد الهامة خلال الفترة المقبلة.

ويخوض ريال مدريد مواجهتين هامتين على أرضه الأسبوع المقبل، الأولى ستجمعه يوم الأربعاء بمانشستر سيتي ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والثانية ضد غريمه برشلونة ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من الدوري المحلي.

جدير بالذكر أن الريال بخسارته أما ليفانتي، تنازل عن صدارة الدوري الإسباني لغريمة برشلونة، وبات الفارق بينهما نقطتين قبيل مواجهتهما المرتقبة يوم الأحد المقبل.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

التعليقات مغلقة.