اللواء رشيد: جهوزيتنا تردع العدو من الجرأة على التطاول

0 6

 

اللواء رشيد: جهوزيتنا تردع العدو من الجرأة على التطاول

اكد قائد المقر المركزي لخاتم الانبياء(ص) اللواء غلام علي رشيد ان القوة البحرية للحرس الثوري هي اليوم في اعلى درجات الجهوزية القتالية وقال انه ما دمنا على جهوزية فان العدو لن يجرأ على اي نوع من التطاول .

 

وقام اللواء رشيد اليوم الخميس بتفقد منطقة نازعات وجزر بوموسى وتنب كبرى وتنب صغرى على راس وفد عسكري رفيع واطلع عن كثب على الجهوزية القتالية والعملانية للمقاتلين المنتشرين في هذه الجزر .

وقال اللواء رشيد الذي كان يرافقه في جولته التفقدية قائد القوة البحرية للحرس الثوري علي رضا تنكسيري امام اجتماع للمقاتلين المنتشرين في جزيرة تنب كبرى ان الجزر الثلاث وسائر الجزر الايرانية لاتختلف عن باقي مدن ومناطق البلاد من حيث ضرورة الدفاع عنها وصونها .

واوضح ان الجهوزية القتالية وحجم القدرات الردعية للقوات المسلحة باتت اليوم على مستوى عال جدا وان القوات البحرية للحرس الثوري اليوم تتميز باعلى درجات الاستعداد للقتال ويتعين عليها ان تواصل دوما رفع قدراتها الردعية.

واكد ان الاميركيين كانوا يبحثون عن ذريعة لتبرير تواجدهم اللامشروع في المنطقة وقد ساهموا في ايجاد “داعش” وباقي الجماعات الارهابية والتكفيرية لكي يجعلوا من محاربتهم المزيفة يافطة لتبرير تواجدهم امام الراي العام العالمي وصولا الى نهب ثروات دول المنطقة .

واعتبر اللواء رشيد المقاومة افضل خيار لمواجهة الاعداء وطردهم مؤكدا ان ضريبة الاستسلام ثمنها باهض اكثر بكثير من ضريبة المقاومة ومشددا على انه ما دمنا على جهوزية ونقاوم فان العدو لن يجرا على فعل اي شئ ضدنا .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.