4 أسرار للإستمتاع بالعلاقة الحميمة.. تعرّفي إليها!

0 15
كشف موقع “نواعم” عن عددٍ من الأسرار للإستمتاع بالعلاقة الحميمة بين الزّوجَيْن كي لا تتحوّل إلى عبء أو مجرّد واجب ثقيل تفرح المرأة إذا تمّ إلغاؤه.
وأهمّ أسرار الاستمتاع بالعلاقة الحميمة بالنّسبة للمرأة، هي:

1- تجنّب مثبّطات الرغبة

مثّبطات الرّغبة هي مواد تدمّر أو تخفف من الشهوة الجنسية، فهناك بعض الأشياء التي تبدو بسيطة، لكنّها تؤثر سلباً على رغبتكِ الجنسية، مثل الإرهاق الجسدي، فلن تتمكّني من الاستمتاع بالعلاقة وأنتِ في حالة إجهاد، لذا عليكِ توفير بعض الطاقة لعلاقتك الخاصة بزوجك، كما يجب وضع العلاقة على جدولكما الزمني حتى لا تُهمل.

أيضاً عدم الحصول على النوم الكافي يقلّل من الاستمتاع بالعلاقة الحميمة، عليكِ الحدّ من الأشياء التي تسرق وقت نومك، مثل وسائل التواصل الاجتماعي، و”نتفليكس”.

2- غيّري أفكارك عن الجنس
أولاً يجب أن تتخلّصي من فكرة ارتباط الجنس بالخزي والعار، فالعلاقة الحميمة في إطار الزواج هي أمرٌ طبيعي، وهي الطريق السليم للاستمتاع بالجنس، فلا مبرّر للخزي.

ثانياً إذا كنتِ تشعرين أن علاقتك الحميمة هي أمر روتيني عليكِ فعله من أجل زوجك، فإنّ عليكِ التخلّص من هذه الفكرة أيضاً، والتفكير في العلاقة الحميمة بنحو مختلف، فكري في الفوائد الجسدية والنفسية لممارسة الجنس، فهو يعزّز مناعتك، ويقلل مستويات التوتر، ويساعدك على النوم بنحو أفضل، كما يزيد من طاقتك الإنتاجية في العمل. للجنس فوائد كثيرة، أهمها الاستمتاع به.

3- الحديث مع الزوج عن الجنس
يجب أن تجري محادثات مع زوجك بشأن علاقتكما الحميمة، وأن يعبّر فيها كل منكما عن احتياجاته، والأشياء التي يفضّلها والأخرى التي تزعجه، ما يضمن لكما مستوى عالياً من الرضى والسعادة في العلاقة.

4- الجنس هو جزء منكِ
تذكّري أن الجنس هو جزء من طبيعتك البشرية، كما أنه جزء مهم من علاقتك بزوجك، لذا عليكِ الاهتمام به وتطويره.

المصدر: نواعم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.