إليكِ 4 طرق لاستدعاء الرغبة الجنسية

0 23

بالتأكيد لن تكوني طول الوقت مستعدة لممارسة العلاقة الحميمة، ففي بعض الأوقات تكونين مرهقة، أو يكون ذهنك مشغولاً، ربما تشعرين ببعض الملل، أو أنكِ لا تشعرين برغبة جنسية فحسب، لا تستسلمي لهذه الحالة، وتتركي حياتك الزوجية فريسة لانعدام الرغبة، هناك طرق بسيطة لاستدعاء الرغبة الجنسية، يمكنك تجربتها..

1- الإثارة تبدأ من غرفة نومك

هل تعلمين أن أحد أهم العوامل المؤثرة على الرغبة الجنسية والأداء الجنسي هو غرفة النوم؟ نعم، فغرفة النوم يجب أن تكون مكاناً حميمياً مهيئاً لممارسة العلاقة الحميمة، فيجب أن تتمتع بالترتيب والنظافة، الرائحة الطيبة، الهدوء، والإضاءة الناعمة لا المزعجة.

أيضاً يجب أن تمنعي دخول كل ما يمكن أن يُفسد حميمية غرفة النوم إليها، مثل المأكولات، الأطفال، الأجهزة الإلكترونية، وضعي قاعدة “لا أحاديث عن العمل أو مشاكل الأسرة داخل غرفة النوم”.

بعد تطبيق القوانين السابقة، يمكنك تطبيق بعض الإجراءات التي تزيد حميمية المكان، مثل تشغيل موسيقى رومانسية، إضاءة الشموع ذات الروائح المثيرة.. ضعي مفروشات وأغطية ناعمة، وطبعاً ارتدي ملابس مثيرة وناعمة.

2- العطور المثيرة

الرائحة هي أداة قوية فيما يتعلق بالإثارة الجنسية، وبعض العطور تتسرّب من الأنف مباشرة إلى مراكز المتعة في الدماغ، وقد تهيّئك لممارسة الجنس أكثر حتى من اللمس.

ويُنصح بالعطور المستخلصة من زهور اللافندر، وخشب الصندل، عطّري المفروشات باستخدام معطّر اللافندر العضوي الخفيف، أو أشعلي البخور الفاخر برائحة خشب الصندل، ولا تنسي تطبيق عطرك المثيرالمفضّل، واطلبي من زوجك أيضاً تطبيق عطر رجوليّ مثير.

3- حاصري نفسك بالرومانسية

الخيال أداة قوية للإثارة، شاهدي فيلماً رومانسياً، أو اقرئي رواية رومانسية، لتشعلي بداخلك مشاعر الحب والإثارة.

4- تمارين كيغل

تمارين كيغل هي عبارة عن مجموعة تمارين لتقوية عضلات الحوض، وهي تعمل على تضييق فتحة المهبل، وتزيد الرغبة الجنسية، كما تزيد فرص الحصول على هزّات جماع متكرّرة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.