القوات اليمنية تترجم وعيد وزير الدفاع

0 16

 

 

اليمن  ‏02‏/06‏/2019 – اعلنت القوات اليمنية مقتل واصابة عدد من الجنود السعوديين في عمليات نوعية في نجران وعسير وجيزان حيث احبطت هجوما للجيش السعودي بصحراء البقع قبالة نجران. فيما شنت هجوما على مواقع سعودية في منطقة مجازة بعسير وقصفت بالصواريخ موقعا عسكريا قبالة جبل قيس بجيزان.

ولم تمض ساعات على تأكيد وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ان القوات اليمنية تحولت من مرحلة الدفاع الى مرحلة الهجوم الذي توعد بانجازات عسكرية ومفاجات ستذهل المعتدين، حتى وزع الاعلام الحربي مشاهد للعملية النوعية في العمق السعودي.

القوة الصاروخية اليمنية تلاحق بالصواريخ الموجهة قوات العدوان السعودي قبالة جبل قيس في جيزان محولة مواقعهم الى ركام وجثثهم الى اشلاء.

صوت المواجهات خيم على المشهد في نجران خلال احباط القوات اليمنية محاولة الجيش السعودي التقدم في صحراء البقع.

وفي عسير شهدت منطقة ابواب الحديد قبالة منفذ علب تمشيطا مركزا بالتزامن مع هجوم واسع للقوات اليمنية على مواقع عسكرية سعودية في منطقة مجازة مخلفة خسائر فادحة في الارواح والعتاد ومغتنمة اسلحة منوعة.

الصورايخ الموجهة شكلت هاجسا مرعبا لدى مرتزقة السعودية في محافظة الضالع بعد العمليات النوعية التي اتت على عدة آليات ومواقع عسكرية في جبهة قعطبة، حيث تظهر المشاهد الصورايخ الموجهة التي تتصيد الاليات العسكرية على بعد كيلومترات وبدقة عالية، محولة عناصر المرتزقة الى اشلاء متناثرة في الهواء والياتهم الى حطام.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.