٣ أبراج تخون، تنجو بفعلتها ولا تندم!

0 9

لا نقول هنا أنّ هذه الأبراج الثلاثة هي خائنة بشكل عام، أو هي الوحيدة التي تخون ولكنها في حال خانت، فضمائرها لن تؤنّبها ولن تعترف بفعلتها بسهولة، بل على العكس، ستتقن إخفاء الأمر!

الحمل:

بعد ارتكاب أي نوع من الخيانة، ولو حتّى بالمغازلة أو ببعض رسائل الحبّ على مواقع التواصل الاجتماعي، يشعر البعض بذنب كبير جداً يدفعهم الى الارتماء في أحضان شركائهم والاعتراف بفعلتهم والتوبة عنها. ولكنّ هذا الوضع لا ينطبق على برج الحمل! فهو لا يخون فقط، بل يبرر فعلته دائماً لنفسه ويسمح لنفسه بما لا يسمح به للآخرين، ويعتبر أنّه ما دام قادراً على اخفاء فعلته فهو محقّ وبريء!

الجوزاء:

كثر بين الناس يشعرون بالسعادة العارمة لارتباطهم بشخص واحد الى الأبد، ولكن البعض الآخر يعتبر الارتباط بشخص واحد حركة شخيفة تبعث الملل! وفي حالة الجوزاء الملول، الذي يرغب دائماً بالتفتيش خارج دائرته، يبرر لنفسه خيانته ويعرف بكلامه المعسول وذكائه المتّقد النجاة بفعلته هذه!

السرطان

إنّ المحافظة على الأسرار ليست صفة سيئة، فهي قد تجعل منك الصديق الوفي الذي يكتم ما يبوح له أصدقاؤه به، ولكن حين يتعلّق الأمر بالخيانة والنكران واتقان اخفاء معالم الجريمة، فهذا أمر سيء للغاية، وهذه هي حالة السرطان. فمن المحزن جداً أنّ شريك السرطان قد يكون ضحية لخيانة تمتدّ عشرات السنوات من دون أن يدري أو يشكّ في الأمر!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.