أياكس يصطدم بيوفنتوس وبرشلونة يلاقي اليونايتد في قرعة دوري أبطال أوروبا

0 4


سُحبت في مدينة نيوز السويسرية قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا «تشاميونزليغ». ويلاقي نادي يوفنتوس الإيطالي فريق أياكس أمستردام الهولندي في أولى المواجهات. وأوقعت القرعة نادي توتنهام مع مانشستر سيتي في مواجهة إنكليزية خالصة. أما المباراة الثالثة فستجمع كلاً من ليفربول الإنكليزي مع نادي بورتو البرتغالي، فيما يلتقي مانشستر يونايتد الإنكليزي مع نادي برشلونة الإسباني.
على الورق تبدو مواجهات كل من ليفربول ويوفنتوس ومانشستر سيتي سهلة، ومن المتوقع أن تصل هذه الأندية إلى الدور نصف النهائي، في حال لم تحصل أي مفاجآت.
وسحبت أيضاً قرعة نصف النهائي، حيث يلتقي الفائز من لقاء توتنهام ومانشستر سيتي مع الفائز من لقاء أياكس ويوفنتوس، والفائز من لقاء ليفربول وبورتو مع الفائز من لقاء برشلونة ومانشستر يونايتد.

ومن المقرر أن تقام مباريات ذهاب الدور ربع النهائي يومي 9 و10 نيسان/ابريل المقبل، بينما مباريات الإياب ستقام يومي 16و17 من الشهر نفسه.
ويقام ذهاب الدور نصف النهائي يومي 30 نسيان/أبريل، والأول من أيار/مايو، بينما يلعب الإياب يومي 7 و8 من الشهر نفسه، على أن تقام المباراة النهائية في الأول من حزيران/يونيو المقبل في مدينة مدريد الإسبانية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.