فيديو متداول لسائق قطار مصري ومساعديه وهم يتعاطون المخدرات داخل المقصورة…”خلي بالك من السكة يا محمد ” !

0 100


بعد يوم على حادثة محطة مصر التي راح ضحيتها 22 شخصاً، انتشر الخميس 28 فبراير/شباط 2019، على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو صُوِّر منذ شهور، يدَّعي النشطاء أنه لـ «سائق قطار مصري ومساعديه وهم يرقصون ويتعاطون المخدرات داخل كابينة القطار».

وخلَّف حادث محطة مصر استياء لدى المصريين، خاصة مع تكرر حوادث قطار مصري مميتة التي أودت بحياة العشرات من المصريين، ووصل إلى انتشار دعوات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إلى الخروج في احتجاجات، والعودة إلى ميدان التحرير الشهير وسط العاصمة القاهرة.

وأمرت النيابة العامة في مصر بحبس 6 أشخاص على ذمة التحقيقات التي تجريها في حادثة محطة مصر الرئيسية بالعاصمة القاهرة. وذكرت تقارير إعلامية مصرية، الخميس 28 فبراير/شباط 2019، أن النائب العام، المستشار نبيل صادق، أمر بحبس 6 متهمين، وهم: كلٌّ من سائق الجرار «2305»، ومساعده، وعامل المناورة للجرار ذاته، وسائق الجرار «2302»، وعامل المناورة للجرار ذاته، وأيضاً العامل المختص بتحويلة الخطوط، مدة 4 أيام على ذمة التحقيقات. وكانت نيابة شمال القاهرة أمرت بحجز سائق الجرار، واستدعت الخميس، القائم بأعمال رئيس هيئة السكك الحديدية محمد حسين، ومدير محطة سكك حديد مصر مصطفى مهران، وعدداً من الموظفين داخل المحطة، للتحقيق معهم حول ملابسات الحادث. ونفى المتهم في النيابة مسؤوليته عن الحادث، مؤكداً أن ما حدث كان دون قصد منه، فالأمر حسب روايته، بدأ بشجار مع زميل له قام بالاحتكاك معه، قبل أن ينزل من الجرار ويتركه، ليسير الجرار بهذا الشكل وتحدث الكارثة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.