اشارات تكشف لكِ أنّ الرجل يكذب!

0 0
اقرأي ما بين السطور واكتشفي كذبه من تصرّفاته اليومية معك ومع من حوله، من خلال هذه الاشارات:

يحوّر في الحقيقة والتفاصيل
من أهمّ اثباتات كذب شخص ما، هي التحوير والتغيير في التفاصيل وفي الحقيقة. فمثلاً لو صادفت أنّك شهدت على حادثة معيّنة حصلت معه، واكتشفت أنّه خلال اخباره لما حدث معه، حوّر الحقيقة وغيّر الأحداث وقلب صلب الموضوع فهذا يعني أنّ الصدق ليس أبرز حلفائه.

يخبر روايات مختلفة للقصّة نفسها
احذري! إنّ الشخص الكاذب لا يتمكّن من تذكّر كذباته الكثيرة، ما ينعكس روايات عديدة ومختلفة للقصّة نفسها. فإذا لاحظت أنّ هذا الرجل يغيّر في أبطال القصّة، ويغيّر في أحداثها ويقلبها رأساً على عقب في كلّ مرّة يرويها فهذه اشارة ثانية على كذبه.

يعلو صوته وتتسارع كلماته
كما العيون، يستطيع الصوت فضح الكذب! لذلك، ركّزي على نبرة صوته في حال شعرت أنّها علت فجأة وهو يستفيض في اخبار تفاصيل معيّنة، وفي حال تسارع صوته وتقطّع نفسه، يمكنك أن تشكّي في صدقه.

تظهر عليه علامات الارتجال
في لغة الجسد، يتمّ التركيز كثيراً على فكرة الارتجال، ففي حين أنها مطلوبة جداً في الخطابات، هي غير محبّذة في رواية ما يحدث معنا وفي اخبار الحقيقة. ومن أبرز الاشارات الدالة على الارتجال هي حركات اليدين، التسارع في الكلام والسير خلال الحديث، فحين تلاحظين أنّ هذا الرجل يرتجل في حديثه، في حين أنّ يجدر به اخبار ما أصلاً حصل اعرفي أنّك ضحية رجل كاذب.

المصدر: ياسمينا

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: