عادل الجبير يفتح على نفسه باب جهنم

11

 

 

 

 

وقال الجبير في مقابلة بُثّت الأحد، إن السلطات لا تعرف مكان جثة خاشقجي، رغم أنها تحتجز الفريق السعودي الذي يشتبه بأنه نفذ عملية قتله.

وأضاف أن مسؤولين سعوديين تصرفوا “خارج إطار صلاحياتهم” نفذوا الجريمة، مؤكدا أنه تم توجيه اتهامات رسمية لـ11 شخصا في إطار القضية.

لكن لدى سؤاله عن مكان وجود جثة خاشقجي، قال لبرنامج “فايس ذي نايشن” عبر شبكة “سي بي إس” “لا نعرف”.

وردا على سؤال عن السبب الذي يدفع الموقوفين لعدم الإفصاح عن مكان وجود الرفات، قال الجبير “لا نزال نحقق”.

وأضاف “لدينا الآن احتمالات عدة ونسألهم ماذا فعلوا بالجثة. أعتقد أن هذا التحقيق جار وأتوقع أن نتمكن في النهاية من معرفة الحقيقة”.
[١٩:٣١، ٢٠١٩/٢/١١] 369: السيد نصرالله لظريف: مساندة ايران للمقاومة صنعت المعجزات
#ايران #لبنان #السيدنصرالله
استقبل الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله وزير خارجية الجمهورية الإسلامية في ايران محمد جواد ظريف والوفد المرافق له بحضور السفير الايراني في لبنان محمد جلال فيروزنيا، واستعرض معهم آخر التطورات السياسية في لبنان والمنطقة.

وفيما شكر السيد نصرالله قيادة الجمهورية الاسلامية في إيران ومسؤوليها وشعبها على جميع ما قدمته للبنان وفلسطين وحركات المقاومة وشعوب المنطقة في مواجهة العدوان الاسررائيلي والإرهاب التكفيري، اكد ان “هذه المساندة التي أدت إلى صنع الانتصارات في أكثر من ساحة وميدان”، متمنيا أن “تواصل الجمهورية الاسلامية دعمها واهتمامها بالرغم من كل المؤامرات والضغوط التي تتعرض لها بسبب ذلك”.

من جهته، أكد ظريف على “موقف الجمهورية الاسلامية الثابت إلى جانب لبنان دولة وشعبا ومقاومة وإستعدادها لتقديم كل أشكال المساعدة والتعاون في مختلف الملفات المطروحة”.

التعليقات مغلقة.