حارس ريال مدريد يخرج عن صمته بقضية خليفة رونالدو

2


علّق حارس مرمى ريال مدريد، البلجيكي تيبو كورتوا على الأخبار التي تشير إلى عزم النادي الملكي استقطاب مهاجم قوي لسد الثغرة التي تسبب بها البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب رحيله إلى الدوري الإيطالي.

ويسعى نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع نجم من العيار الثقيل يعوض رحيل كريستيانو رونالدو عن النادي الملكي، ومن الأسماء المتداولة البرازيلي نيمار “رغم أنباء عن قرب انضمامه لبرشلونة“، والفرنسي كيليان مبابي، والبلجيكي  إيدين هازارد.
وفي مقابلة مع موقع ” Nieuwsblad”، أشار حارس مرمى النادي الملكي تيبو كورتوا، إلى أنه يفضل أن يقع اختيار ريال مدريد على مواطنه هازارد.

وأضاف كورتوا في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أنه لا يعرف على من سيقع الاختيار لأن القرار بيد مجلس إدارة النادي.
وأوضح “وضع ريال مدريد جيد حاليا، فكريم بنزيمة في أفضل حالاته وقد سجل 17 هدفا، كما أن غاريث بيل قد بدأ على نحو جيد لولا الإصابات التي لحقت به. نقدم مباريات جيدة ونسجل في معظم اللقاءات التي نخوضها”.

وعن خطط الفريق المنافس برشلونة الذي انتعشته خزينته المالية بعد رحيل النجم البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان، قال كورتوا: “لا ينبغي علينا النظر للفرق الأخرى ولكن لنهتم بأنفسنا. إن كان برشلونة قد أنفق ضعف المبلغ الذي حصل عليه من بيع نيمار، فقد يضطروا إلى بيع لاعبيهم قريبا”.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نارية تجمعه ببرشلونة، الخميس القادم، في مباراة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، والتي يشهد لقاءها الثاني صراعا بين فالنسيا وريال بيتيس.

التعليقات مغلقة.