الأمير خالد بن سلمان: سنُعيد هذا البلد لحضن العروبة!

3


قال السفير السعودي لدى الولايات المتحدة الأميركية، الأمير خالد بن سلمان عبر حسابه على “تويتر” إنه “رغم قيام الحوثيين بإحراق المواد الغذائية واستخدام سلاح التجويع في عدوانهم على الشعب اليمني الأبي، سيستمر التحالف بقيادة المملكة في دعم أشقائنا في اليمن بكل ما يحتاجونه حتى تخليصهم من قبضة الميليشيا الإيرانية الإرهابية وعودة اليمن إلى حضن العروبة”.

رغم قيام الحوثيين بإحراق المواد الغذائية واستخدام سياسة التجويع في عدوانهم على الشعب اليمني الأبّي، سيستمر التحالف بقيادة المملكة في دعم اشقائنا في اليمن بكل ما يحتاجونه حتى تخليصهم من قبضة المليشيا الإيرانية الإرهابية وعودة اليمن الى حضن العروبة.
وكان المبعوث الأممي إلى اليمن، مارتن غريفيث، أكد أن هناك دمارا شاملا في مدينة تعز، داعيا إلى إيصال المساعدات الإنسانية هناك. وقال في كلمة له بمجلس الأمن، أمس الأربعاء “هناك دمار شامل في تعز ولا بد من إيصال المساعدات الإنسانية للمدينة”.

وبخصوص الوضع في الحديدة، قال غريفيث: “الطرفان التزما إلى حد كبير بوقف إطلاق النار، وهناك تقدم في تنفيذ الأطراف المشاركة في اتفاق السويد بشأن الوضع في الحديدة”. وأضاف: “نأسف لوجود بعض الخروقات لاتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

التعليقات مغلقة.