7# #أسباب #تدفع #الرجل #للخيانة، ما هي؟

0 15

حاولي أن تسألي 10 رجال عن الأسباب التي تدفعهم للخيانة وسوف تحصلين على 10 أجوبة مختلفة. لا يعتبر الكثير من الرجال نشاطهم الجنسي خارج العلاقة على أنه غش أو خيانة؟

لماذا يخون الرجال زوجاتهم او حبيباتهم؟ فيما يلي 7 أسباب الأكثر شيوعًا:

1- هرمون التستوستيرون

يساهم مستوى التستوستيرون المرتفع لدى الرجال في زيادة الرغبة الجنسية على عكس المرأة. في الواقع ، نسبة التستوستيرون لدى الرجال أعلى بحوالي 10% أكثر من النساء، وهذا هو السبب الرئيسي في أن الدافع الجنسي لديهم أقوى بكثير. هذا هو السبب أيضًا تحوّل اهتمام الشباب في سن ال 12-13 من لعب البيسبول إلى الهوس بالفتيات والجنس. عدما يقترب الشاب من سن البلوغ، يرتفع مستوى التستوستيرون مما يعزّز الدافع الجنسي.

2- ليس هناك من رجل لا يخون!!!

الخيانة أمر طبيعي بالنسبة للرجال. هذا عذر يختبىء ورائه العديد من الرجال لتبرير خيانتهم. انه افتراض خاطئ:.. لا يقيم كل رجل متزوّج أو خاطب أو مغروم بعلاقة غرامية. ولكن، ولللأسف، لا يزال العديد من الرجال يبررون خياناتهم العابرة أو علافة لليلة واحدة اعتماداً على هذا المبدأ.

3- الروتين والملل

يبرر الكثير من الرجال خيانتهم على الملل والروتين في الزواج، وانهم يحبون زوجاتهم، ولكنهم غير راضيين عن حياتهم الجنسية. في الحقيقة، في حالات كثيرة وبعد مرور سنين على الزواج، يصبح الجنس مملاً وحتيى في بعض الحيان غير موجود. الرجال يحبون الجنس والاثارة، لذلك حين تنطفىء الشعلة في غرفة النوم أو ببساطة لا يحصلون على مبتغاهم،، سيبحثون عن هذه الرغبة في مكان آخر.

 

4- الخروج من السجن

بعد الزواج، يشعر العديد من الرجال بأنهم في سجن . فقبل الزواج، كانوا أحراراً يفعلون ما يريدون.. ولكن بعد الزواج، يشعر الكثير من الرجال ببساطة بالاختناق وكأنه محكوم عليه بالسجن المؤبّد، لذا يبحثون عن علاقة خارج المنزل لكي يشعروا بالحرية، خاصةً بالنسبة لأولئك الرجال الذين لديهم زوجات مسيطرات.

5- الأنانية

يتزوّج بعض الرجال فقط لأنهم يريدون ارضاء الأهل أو تأسيس عائلة وإنما دون نية حقيقية للبقاء مع زوجة واحدة. هذا النوع من الرجال لا يكترث لمشاعر الزوجة ولا يشعر بالذنب لأنه يعتقد أنه يستحق أن يفعل ما يريد عندما يتعلق الأمر بالجنس. ينطبق هذا الوضع على الرجال النرجسيين والأنانيين.

 

6- انعدام الثفة بالنفس

هناك نوع آخر من الرجال الذين يشبهون الأطفال في تصرفاتهم، فهم غير مسؤولين ولا يشعرون بالرضا عن أنفسهم. هؤلاء الرجال يحاولون اثبات دائماً لأنفسهم انهم رجال جذابون جنسياً، ويعتقدون أن العلاقة الجنسية سوف تحقق لهم ذلك. سوف يستخدمون الجنس خارج العلاقة لإشباع غرورهم كي يشعروا بأنهم أفضل.

7- جروح قديمة

في بعض الأحيان، يكون الدافع وراء الخيانة الرجل صدمة عاطفية قديمة أو جروح نفسي من الطفولة التي لم يتم معالجتها أبداً. ربما تعرض لاعتداء جسدي أو جنسي. الألم الذي يشعر به من الصدمة الم عميق ومن الطبيعي أن يؤثر على نفسيته، لذا فهو يداوي نفسه عن طريق ممارسة الجنس عندما يستطيع، تماما مثل الأنسان المدمن. إنه يهرب من الواقع بقدر ما يستطيع.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.