6 منشطات طبيعية تزيد من قدرة الرجل الجنسية

تؤثّر التغذية بشكلٍ كبير على الصحّة الجنسيّة عند كلّ من الرجل والمرأة، ولو بطرقٍ مختلفة، ومن هنا تنطلق النصائح التي تدعو إلى التركيز على تناول بعض الأطعمة لتقوية القدرة والرغبة الجنسيّة في مقابل محاولة تجنّب بعض المأكولات قدر الإمكان قبل ممارسة العلاقة الحميمة، نظراً لتأثيرها السلبي.


نعدّد في هذا الموضوع من موقع صحتي المنشطات الجنسيّة الطبيعية للرّجل، والتي هي على شكل أطعمة ومأكولات يُنصح بتناولها لتعزيز القدرة الجنسيّة لديه.

1-الجزر

يتميّز الجزر بغناه بفيتامين A الذي يزيد من الخصوبة ويقوّي الرّجل جنسيّاً من خلال تعزيز صحّة الحيوانات المنويّة وتحسين أدائه الجنسي. ويُشار إلى أنّ نقص هذا الفيتامين في جسم الرّجل قد يتسبّب في خفض إنتاج الهرمونات الجنسيّة مثل هرمون الذكورة أي التستوستيرون.

2-التوت

يعمل تناول التوت بشكلٍ معتدل ومنتظم على تنشيط الرّجل جنسياً؛ بفضل غناه بالألياف القابلة للذوبان والقادرة على دفع الكوليسترول الإضافي إلى خارج النّظام الهضمي في الجسم. لذلك يُنصح الرّجل بتناول التوت أو شرب عصيره 3 مرات أسبوعياً على الأقلّ لتعزيز صحّته الجنسيّة.

3-المكسّرات

تحتوي المكسّرات وخصوصاً الجوز على أوميغا 3 وهي من الدّهون غير المشبّعة؛ وهذا من شأنه أن يزيد من نشاط الرّجل الجنسي بشكلٍ ملحوظ. وإضافة إلى الجوز يُنصح بتناول البندق الذي يُعدّ مصدراً أساسيّاً لفيتامين السلينيوم الذي يلعب دوراً في إبقاء خلايا الحيوانات المنويّة صحّية كما يساعدها على الحركة بشكلٍ سليم وبالسرعة المطلوبة.

4-الثوم

يُعتبر الثوم من أهمّ الأطعمة التي يُنصح بتناولها لعلاج عدم القدرة على الإنتصاب وعلى الحفاظ عليه ولتعزيز صحّة الرّجل الجنسيّة؛ وذلك لأنّه يزيد من إنتاج مادةٍ تعمل على إراحة الأوعية الدمويّة الأمر الذي يزيد من تدفّق الدم إلى الأعضاء التناسليّة وتساهم بالتالي في تنشيط الرّجل جنسياً.

5-رقائق الذرة

إنّ رقائق الذرة يمكن أن تلعب دور المنشّطات الجنسيّة من ناحية المساهمة في زيادة القدرة الجنسيّة عند الرّجل وتحسين أدائه بشكلٍ ملحوظ. وهذا يعود إلى احتواء رقائق الذرة على أنواع فيتامينات تنشّط الدورة الدمويّة.

6-الحلبة الخضراء

تحتوي الحلبة الخضراء على موادٍ تقوّي القدرة الجنسيّة عند الرّجل بشكلٍ كبير، لذلك يمكن أن تُعتبر من أهمّ المنشّطات الجنسيّة الطبيعيّة. وتنشّط الحلبة الخضراء الأعصاب وتزيد من إنتاج الجسم للسائل المنوي الذي يحتوي على الحيوانات المنويّة وبالتالي تزيد من القدرة الجنسيّة.

التعليقات مغلقة.