قلب عائلته موجوع: صهر غافين يكشف الإتصال الأخير.. وهكذا احتفل بعيده قبل الجريمة!

0 8

Doc-P-532652-636790972102419648.jpg

شرت صحيفة “ذا صن” البريطانية تقريرًا تحدّثت فيه عن المذيع غافين فورد، الذي عمل لـ20 عامًا في لبنان، قبل أن يُعثر عليه جثةً مضرجة بالدماء، فيما كشفت العائلة للصحيفة عن “وجع قلب” على ابنها.

وقد نقلت الصحيفة عن مصادر أمنية قولها إنّ قاتلَي غافين البالغ من العمر 53 عامًا وهما من الجنسيّة السورية، أوقفا في البقاع.

أمّا عائلته فوصفته بالشاب الرائع، الذي أثّر بحياة الآلاف، إلا أنّه وجد في منزله الفخم، جثةً بالقرب من سريره، وذلك بعدما أقدم رجال الشرطة على كسر باب الشقة.

من جانبه، قال نيك بيردسلي، وهو صهر غافين، زوج شقيقته جوليا، ويبلغ من العمر 55 عامًا إنّ عائلته اتصلت به الأحد، لمعايدته بمناسبة عيد ميلاده، ولفت الى أنّ غافين أثّر بآلاف الأشخاص.

وأشار الى أنّ المخاطر التي كانت العائلة تفكّر فيها هي الحروب والإنفجارات التي تحدث في الشرق الاوسط، ولم تفكّر يومًا بأي خطر أو تهديد له شخصيًا.

وأضاف أنّ كلّ شيء كان على ما يُرام وأنّ غافين كان يرغب بالإنضمام الى العائلة في بريطانيا للاحتفال معًا بعيد الميلاد.

وتابع صهر غافين أنّ العائلة تعيش حالة من الصدمة، بعدما علمت بالخبر من خلال صديق اتصل بهم. ولفت الى أنّ أطفاله يحبون خالهم، وكان وقع الخبر صعبًا عليهم، فهو يزورهم ويلعب معهم.

وكشف أنّ غافين احتفل بعيد ميلاده، وكان محاطًا بعشرة من أصدقائه في مطعم هندي الأحد، إلا أنّ زملاءه قلقوا عليه عندما لم يأتِ الى إذاعة “راديو وان” لتقديم برنامجه الصباحي.

لمصدر: the sun – ترجمة لبنان 24

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.