صدمة جديدة لسان جيرمان.. نيمار يغيب عن الملاعب مجددا

2

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم عن غياب نجمه البرازيلي نيمار لأربعة أسابيع بعد الإصابة التي لحقت به مع منتخب بلاده أمس في المباراة الودية ضد نيجيريا.

وقال النادي الباريسي إنه، “وفق صورة الرنين المغناطيسي يعاني اللاعب من إصابة عضلية في الفخذ الأيسر. على أن يجرى له تقييم طبي جديد خلال ثمانية أيام، لكن مهلة العودة الى المنافسة تقدر بأربعة أسابيع، بحسب تطور حالته”.

وعانى نيمار الأمرين بسبب لعنة الإصابات التي لا تفارقه منذ انتقاله من برشلونة إلى العملاق الباريسي في صيف 2017، منها إصابات سيئة، مثل انتكاسته في مشط القدم التي أبعدته عن الفريق في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا عامين متتاليين.

ولم يشارك النجم البرازيلي مع فريقه في الجولتين الأوليين من المسابقة القارية هذا الموسم على خلفية عقوبة إيقاف فرضت عليه في الموسم الماضي بعد انتقاد التحكيم، وكان مؤهلا للعودة في مباراة الجولة الثالثة ضد المضيف كلوب بروج، في 22 تشرين الأول/أكتوبر الحالي.

وبحال امتد الغياب لأربعة أسابيع كاملة بعد الإصابة الأخيرة (11 تشرين الثاني/نوفمبر)، سيغيب نيمار عن أربع مباريات في الدوري الفرنسي أبرزها اللقاء المرتقب ضد مرسيليا في 27 تشرين الأول/أكتوبر، إضافة إلى مباراتين ضد كلوب بروج البلجيكي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

عربي 21

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

التعليقات مغلقة.