شقيقتان توأم تأسران قلوب الملايين بجمالهما وحركاتهما البهلوانية (صور)

22
تملك الشقيقتان الأستراليتان تيجان وسامانثا ريبكا شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم مع أكثر من 15 مليون متابع على مواقع التواصل المختلفة بسبب جمالهن ومهاراتهما البهلوانية المدهشة.
وبدأ نجم الشقيقتين التوأم البالغتين من العمر 23 عاماً يسطع قبل بضع سنوات، في أعقاب أدائهما الرائع في برنامج للمواهب في 2013، وعلى الرغم من أن الثنائي لم تفوزا في المسابقة، إلا أن ظهورهما كان كفيلاً بإطلاق شهرتهما على مستوى العالم.

وحظي أداء الشقيقتين في البرنامج بأكثر من 19 مليون مشاهدة على يوتيوب، وهو إنجاز كبير دفعهما إلى الشهرة، وبناء على نصيحة المنتجين، بدأتا بمشاركة صورهما على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، واليوم تملكان عدداً كبيراً من المتابعين على الموقع.

وكشف رأي طبي ثاني أنها لم تكن مضطرة للتخلي عن الرقص، وكانت بحاجة فقط إلى تخفيف نشاطها، في حين أظهر المزيد من الاختبارات أن الآفة استمرت في النمو.

وبعد تشخيص إصابتها بأورام عظمية وتمدد في الأوعية الدموية، أجريت لها عملية جراحية، وأمضت شهرين على عكازين، لكنها لم تكن على استعداد للتخلي عن هوايتها، وعادت لتمارس الرقص والألعاب البهلوانية من جديد بعد تماثلها للشفاء.

وللحفاظ على لياقتهن، تلتزم الشقيقتان بنظام حياة صحي، ينطوي على التدريب لمدة 6 ساعات في اليوم، وتعلم دروس الرقص، إضافة إلى تناول جبات طعام صحية، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

التعليقات مغلقة.