بعد وفاة زوجته.. مصري يغتصب طفلته بطريقة بشعة!

4

ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على رجل، تجرد من مشاعر الأبوة وقام باغتصاب ابنته البالغة من العمر 13 عاما، وذلك أثناء تواجدها بالمنزل بمفردها، بعد وفاة والدتها.

وتعود تفاصيل الواقعة، بعد تلقي مديرية أمن الدقهلية، بلاغا من خالة المجني عليها س. ن 23 عاما، تتهم فيه زوج شقيقتها المتوفاة بالتعدي جنسيا على ابنته “س. ر” بالصف الأول الإعدادي وذلك بعد عودتها من المدرسة، حيث لاحظت أن المجني عليها تبكي كثيرا وتشتكي من آلام مبرحة.

وبسؤالها عن السبب، أخبرت الطالبة خالتها أن والدها يضربها كل ليلة ويمارس معها الرذيلة، وبمجرد معرفة الخالة توجهت للقسم للإبلاغ، والذي سرعان ما تم إرسال قوة أمنية للقبض على الأب، الذي اعترف بارتكابه الجريمة، معللا ذلك أنه يعاني من الحرمان منذ وفاة زوجته قبل 4 سنوات.

وتم القبض على الأب وإرسال الطفلة للطب الشرعي واستكمال التحقيقات لإرسالها للنيابة.

وانتشرت مؤخرا العديد من حوادث الاغتصاب في مصر، ففي شهر يوليو 2019، شهدت مدينة فاقوس بمحافظة الشرقية جريمة اغتصاب أخرى، حيث اغتصب رجل طفلة عمرها 13 عاما، فيما كانت زوجته على علم بذلك، ليتم القبض على الزوج والزوجة وحبسهما على ذمة القضية، بعد بلاغ من الطفلة.

كما شهد شهر يوليو جريمة أخرى، بعدما اعتدى أب على ابنته جنسيا داخل شقته بمدينة نصر، حيث أكدت الفتاة في التحقيقات أن والدها دائم التعدي عليها، وكانت أمها على علم بذلك، ولكنها خشيت افتضاح أمره وإبلاغ الشرطة بسبب تهديده لها بالطلاق وقتل ابنتها، كما كان يقتحم غرفتها ويعتدي عليها، تحت تهديد السلاح في بعض الأوقات.

صاب ابنته ومعاشرتها تحت تأثير المخدرات لأكثر من مرة”، حتى حملت منه سفاحا.

وأكد الأب أنه اقتحم غرفة ابنته وهددها واعتدى عليها وعاشرها معاشرة الأزواج، واختفى عن الأسرة فترة طويلة، فيما خضعت الابنة لعملية إجهاض، ولدى عودته فوجئ أن زوجته حررت ضده محضرا تتهمه فيه باغتصاب ابنته.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

التعليقات مغلقة.