المنتخب الوطني يعسكر استعدادا لمواجهة تركمانستان

5

يطلق المنتخب اللبناني لكرة القدم تحضيراته استعدادا لمواجهة ضيفه التركماني مساء الخميس المقبل ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة، والمؤهلة لنهائيات كأسي العالم قطر 2022 وآسيا الصين 2023 فور انتهاء مباريات الأسبوع الثالث لدوري الدرجة الأولى.

وينتظم اللاعبون في تمارين تفتتح على ملعب نادي النجمة ومعسكر داخلي يستمر من الاثنين وحتى موعد المباراة التي سيغادر بعدها المنتخب إلى عاصمة سيريلنكا كولوبو الجمعة، تمهيدا لمواجهة مضيفه السيريلنكي ضمن الجولة الثالثة في الخامس عشر من الجاري.

وقد استدعى المدير الفني للمنتخب الوطني، الروماني ليفيو، 23 لاعبا لخوض المواجهتين.

في حراسة المرمى مهدي خليل من العهد وأحمد تكتوك من النجمة وعلي ضاهر من شباب الساحل، وفي الدفاع حسين الزين ونور منصور من العهد وقاسم الزين وعبد الله عيش من النجمة ومعتز بالله الجنيدي وحسن شعيتو شبريكو من الأنصار ومحمد زين طحان من الصفاء وروبار ملكي.

وفي الوسط المحترف جورج ملكي وعدنان حيدر من الأنصار وحسين رزق من شباب الساحل ويحيى الهندي من الصفاء ومحمد حيدر وحسين منذر من العهد ونادر مطر من النجمة، هجوما حسن معتوق من الأنصار وربيع عطايا من العهد وأحمد حجازي من الأخاء والمحترفون هلال الحلوة ومحمد قدوح.

وغاب عن التشكيلة إلى المدافع المميز خليل خميس، مدافع فيسالي كوبي الياباني جوان العمري ولاعب هادسوك باليت الكرواتي باسل جرادي.

هوبس يهزم بيبلوس

حقق هوبس فوزا مستحقا على ضيفه بيبلوس 88 70 في اللقاء الذي جمع الفريقين على مجمع ميشال المر في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى.

وعلى الرغم من البداية الجيدة للفريق الجبيلي الذي أنهى الربع الأول متقدما 24 21، إلا أن رجال جاد الحاج استطاعوا العودة وقلب الطاولة وإسقاط الفريق الضيف بعدما تألق غبريال صليبا وكريم زينون لينتهي الشوط الأول بنتيجة 43 35، قبل أن يعود الزوار ويقلبوا الطاولة منهين الربع الثالث بفارق ست نقاط 56 50، ليعود رجال جاد الحاج بفضل حبيب عبد الله وغبريال صليبا وكريم زينون ويقلبوا النتيجة في الربع الأخير وينهوا اللقاء بفارق 18 نقطة 88 70.

سجل نجم بيبلوس فيليب رانكن 19 نقطة، وأحرز غبريال صليبا 18 نقطة للفائز.

البقاع يحقق فوزه الأول.. وسقوط لسبورتينغ وتعادل للإصلاح

حقق البقاع الرياضي فوزه الأول على حساب ضيفه ناصر برإلياس بثلاثة أهداف لهدف في لقاء جمع الفريقين على ملعب النبي شيت في افتتاح منافسات الأسبوع الثالث للدرجة الثانية ليرفع رصيده إلى أربع نقاط.

ويدين أصحاب الأرض بالفوز للثنائي أمين امباي وديالو، حيث سجل الأول هدفين وأضاف الثاني الهدف الثالث.

والحق المبرة الخسارة الأولى بسوبورتينغ بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب العهد، ليرفع المبرة رصيده إلى أربع نقاط، فيما تجمد رصيد سبورتينغ عند ست نقاط.

وتعادل الاصلاح برج الشمالي سلبا مع الأهلي النبطية على ملعب أنصار.

تعادل لريال بيتيس

فشل ريال بيتيس بتحقيق الفوز على ضيفه ايبار وتعادل معه بهدف لهدف في افتتاح منافسات الجولة الثامنة لليغا.

بادر الضيوف بافتتاح التسجيل عبر التشيلي فابيان اوريانا وادرك أصحاب الضيافة التعادل عبر الإسباني يورين مورن لينتهي اللقاء بالتعادل.

فوز لهيرتا برلين في ألمانيا

واصل هارتا برلين صحوته وحقق انتصاره الثالث تواليا في الدوري الألماني على حساب ضيفه فورتونا دولسدورف بثلاثة أهداف لهدف في افتتاح الجولة السابعة.

سقوط جديد لمارسيليا

تكبد مارسيليا الخسارة أمام مضيفه أميان بثلاثة أهداف لهدف في افتتاح مباريات الأسبوع التاسع للدوري الفرنسي، ليتعرض فريق الجنوب لخسارته الثانية هذا الموسم إضافة لثلاثة تعادلات.

فوز لبرشلونة في الدوري الأوروبي لكرة السلة

تغلب برشلونة على مضيفه اناضولو التركي 74 64 ضمن الجولة الأولى للدوري الأوروبي لكرة السلة.

دخل برشلونة اللقاء بقوة وأنهى النصف الأول بنتيجة 37 26، ونجح اناضولو بالعودة في الربع الثالث مقلصا الفارق إلى ثلاث نقاط، لكن الفريق الكاتالوني استطاع استعادة المبادرة في الربع الأخير بفضل تألق نجمه نيكولا ميروتيتش الذي سجل 24 نقطة.

وحقق سيسكا موسكو فوزا سهلا على فالنسيا الإسباني 96 71.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

التعليقات مغلقة.