القاضي الإسباني يؤجل قضية نيمار وبرشلونة

8

قرر القاضي الإسباني المكلف بقضية مكافئة تجديد عقد نيمار منح نادي برشلونة واللاعب البرازيلي مهلة أخرى تنتهي في نهاية شهر تشرين الأول المقبل لتقديم استنتاجاتهما أو التوصل لاتفاق بعد جلسة المحاكمة التي عقدت في كتالونيا.

وبعد ساعات من المفاوضات انتهت دون التوصل لاتفاق اتجه الطرفان لجلسة المحاكمة حيث طالب نيمار بـ43 مليون يورو وهي القيمة المتبقية من مكافئة تجديد العقد، بينما طالب بطل إسبانيا بإعادة أكثر من عشرين مليون يورو لكسر نيمار العقد وانضمامه لباريس سانجرمان.

“فياريال” يكتسح “بتيس”

اكتسح “فياريال” ضيفه “ريال بيتيس” بخمسة أهداف لهدف في افتتاح منافسات الأسبوع السابع للدوري الإسباني لكرة القدم ويدين أصحاب الدار بالفوز للدولي الكاميروني إيكامبي بعدما سجل ثنائية في مرمى الزوار.

فوز لفرانكفورت

حقق انترخ فرانكفورت فوزه الأول بعد خسارتين وتعادل في الدوري المحلي وذلك على حساب مضيفه ينيون برلين بهدفين لهدف لحساب الأسبوع السادس للدوري ليتجرع فريق العاصمة خسارته الرابعة خلال ست جولات.

فاتي يغيب عن مواجهة خيتافي

أعلن برشلونة غياب مهاجمه الصاعد إنسو فاتي عن المباراة أمام مضيفه خيتافي السبت في مدريد بسبب آلام تعرض لها المهاجم المتألق في ركبته اليمنى بعد المران الأخير للبيلوغرانا.

ونجح فاتي بفرض نفسه في تشكيلة بطل الليغا بعد تسجيل عدد من الأهداف في ظل غياب ميسي وسواريز علمًا أنه يبلغ 16 عامًا.

إيقاف كوليبالي لمباراتين

أعلن القاضي الرياضي برباطة الدوري الإيطالي إيقاف مدافع نابولي الدولي السنيغالي كاليدو كوليبالي مباراتين بعد إبعاده بالبطاقة الحمراء في مباراة فريقه التي خسرها في اللحظات الأخيرة أمام كاليري، ليغيب عن مواجهتي بريتشيا وتورينو.

كما غرم كوليبالي مبلغ عشرة آلاف يورو.

الاتحاد الدولي يرفض تصويت مصر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أنه رفض الأصوات المصرية في جائزة أفضل لاعب لأن التواقيع كانت بأحرف كبيرة، كما أن طلبي التصويت لم يتضمنا توقيع الأمين العام لاتحاد كرة القدم المصري ليخسر النجم المصري محمد صلاح عدة نقاط ويحتل المركز الرابع في التصويت الذي حصل وتوج الأرجنتيني ليونال ميسي بالجائزة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

التعليقات مغلقة.